عدة مواضيع عن قصور القلب

    شاطر

    Al-Brnse

    عضو فضي
    عضو فضي


    ذكر القوس
    عدد المشاركات : 864
    العمر : 26
    الإقامة : Raqqah City
    السنة : الثانية
    شعارك : : تعامل مع نفسك كأنك ملك تكن ملكاً
    نقاط : 1544
    تقييم الأعضاء : 6

    عدة مواضيع عن قصور القلب

    مُساهمة من طرف Al-Brnse في 15/2/2011, 00:46

    قصور القلب مرض خطير صامت

    صحيح أن الإصابة بقصور القلب لا تعني أن القلب قد توقف عن الخفقان أو أن توقف دقاته صار قريباً، لكن هذ لا يعني أنه يمكن الاستهانة بهذه المشكلة الخطيرة التي يؤدي إهمالها إلى الوفاة.وتكمن خطورة المرض في أنه يتطور تدريجاً وقد لا تظهر أعراض واضحة له في البداية مما يساهم في التأخر بتشخيصه.
    أما التشخيص المبكر له فيسمح للمريض بالعيش لسنوات أطول حياةً طبيعية شرط الالتزام ببرنامج العلاج الذي يصفه الطبيب وبنمط الحياة الصحي الضروري له.
    علماً أنه في معظم الحالات يتلازم العلاج مع التغيير في نمط الحياة لتحقيق النتيجة المرجوة.
    الطبيب اللبناني الاختصاصي في أمراض القلب والشرايين شارل جزرا تحدث تفصيل عن قصور القلب ومضاعفاته والأشخاص الأكثر عرضة للإصابة به، إضافةً إلى الإجراءات الوقائية التي يمكن اتخاذها وأحدث العلاجات التي تم اكتشافها للحد من مضاعفات المرض وتطوره.
    كيف يمكن التعريف بقصور القلب؟
    يحصل قصور القلب عندما لا يعود القلب قادراً على توفير كمية الدم الكافية للجسم عندما يحتاجه. علماً أنه يمكن أن يحصل ذلك عند قيام المريض بجهد، كما يمكن أن يحصل عند الراحة. وتجدر الإشارة إلى أنه لا بد من أن يحصل ذلك بعد التعرض لذبحة قلبية ول يمكن الإصابة بقصور القلب فجأة دون سابق إنذار.
    ما درجات حدة مرض قصور القلب؟
    هناك أربع درجات في ترتيب المرض. وفيم تظهر أعراضه في درجاته الأولى عند القيام بجهد مهم، تظهر مع تطوره عند القيام بأخف مجهود أو حتى عند الراحة. وهذا ما يسمح بتحديد مدى حدته، أي بحسب المجهود الذي يمكن أن يقوم به المريض حتى تظهر أعراض المرض.
    فعندما يصبح المريض عاجز عن انتعال حذائه، يعني هذا أن المرض في مرحلة متقدمة. أما عندما يكون قادراً على القيام بأعماله اليومية دون مشكلة، فيكون المرض في أولى درجاته. قد يتعب المريض أحياناً عند المشي أو يشعر بضيق في النفس في أي وقت. كما يمكن أن تمتلئ الرئتين بالماء وتتعب عضلة القلب. عندها قد لا يعود المريض قادراً على القيام بعمله.
    هل من أسباب واضحة ومباشرة لمرض قصور القلب؟
    ينتج قصور القلب غالباً عن موت الخلية وفقدانها فاعليتها. وقد يحصل ذلك بسبب ذبحة قلبية أو بسبب مرض يضرب عضلة القلب فيما قد تكون الشرايين الإكليلية طبيعية.
    هل ثمة علاقة بين التقدم في السن والإصابة بقصور القلب؟
    لا علاقة للسن بالإصابة بقصور القلب، لكن تكبر المشكلات الناتجة عنه لدى المتقدمين في السن.
    ما الأعراض التي قد تظهر لدى المريض المصاب بقصور القلب؟
    أهم الأعراض الواضحة التي يمكن ملاحظته ضيق النفس الذي تزداد حدته تدريجاً مع كل مجهود إضافي يقوم به المريض. وقد ينتج ذلك عن امتلاء الرئتين بالماء. وتجدر الإشارة إلى انه أحياناً يكون هذا سبباً لتشخيص خاطئ للمرض، خصوصاً لدى المتقدمين في السن حيث قد يظن البعض خطأ أن ضيق التنفس ناتج عن الانفلونزا. وحده الطبيب يكون قادراً على تشخيص المرض بشكل صحيح. وفي ما يتعلق بالأعراض المتقدمة أكثر، قد يحصل ورم في القدمين معاً أو تضخم في الكبد. كما قد يحصل انتفاخ كبير في البطن يجهل المريض سببه.
    كيف يتطور قصور القلب؟
    مع تطور المرض يصبح المجهود الذي يقوم به المريض حتى يشعر بضيق في التنفس أقل. وبالتالي يظهر ضيق النفس بسرعة أكبر لدى القيام بمجهود بسيط.
    كيف يتم تشخيص مرض قصور القلب؟
    يتم التشخيص بصورة الأشعة والصورة الصوتية وصورة الصدر. حتى أن الفحص الروتيني في العيادة يسمح بتشخيص المرض عندما تكون الأعراض واضحة.
    هل يفكر الطبيب مباشرةً بقصور القلب عندما يحضر إليه المريض؟
    يحضر المريض عادةً بسبب أعراض يعانيه أو بسبب ورم ظهر في جسمه ولا يعرف سببه. ويمكن أن يشك الطبيب بقصور القلب إذ كانت الأعراض واضحة.
    هل من أشخاص أكثر عرضة للإصابة بقصور القلب؟
    عندما نتحدث عن المرحلة الصفر في المرض، نقصد بذلك المرحلة التي توجد فيها عوامل خطر لدى أشخاص هم أكثر عرضة للإصابة بقصور القلب، وهم مرضى السكري والذين يعانون ارتفاعاً في ضغط الدم والمدخنين والذين يعانون ارتفاعاً في مستوى الكوليسترول في الدم. وتجدر الإشارة إلى أنه عندما تحصل ذبحة قلبية قبل قصور القلب يكون قد أصبح في المرحلة 1.
    هل ثمة إرشادات وإجراءات وقائية معينة يمكن أن يلتزمها الأشخاص الذين يعتبرون أكثر عرضة للإصابة بالمرض؟
    إذا كان المريض في المرحلة صفر أي في مرحلة يكون فيها عرضة للإصابة بالمرض قبل ظهوره، هناك إرشادات يعطيها الطبيب لمنع حصول المشكلة. كما أنه عند معالجة قصور القلب هناك ثلاثة أمور يسعى الطبيب إلى حماية المريض منها وهي: تجنب امتلاء الرئتين بالماء بالحفاظ على ضغط منخفض بواسطة أدوية الضغط التي تساعد القلب. إذا كان المريض يدخل المستشفى ، يحاول الطبيب التخفيف من تكرار دخوله. منع الموت المفاجئ لدى المريض كونه يعتبر أكثر عرضة عندم يعاني قصور القلب. ومن الإرشادات التي ينصح الطبيب المريض بالتقيد بها: اتباع نظام غذائي قليل الملح ممارسة رياضة المشي عدم تناول أي دواء دون استشارة الطبيب لدى حصول تغيرات في الأعراض يجب إبلاغ الطبيب مباشرةً يجب عدم وقف الدواء الذي يصفه الطبيب أبداً دون استشارته.
    ما العلاجات التي يمكن اللجوء إليها في حال إصابة المريض بقصور القلب؟
    حتى اليوم توجد علاجات مختلفة لقصور القلب تساعد القلب على تحمل الضغط وتعرف بمضادات بيتا . Beta Blockers توجد أيضاً علاجات ACE أو ARB لخفض الضغط ومساعدته على تحمل الحالة الجديدة. أيضاً يعطَى المريض الأدوية التي تخفف الماء في الجسم وهي مدرات البول. ومؤخراً أظهرت إحدى الدراسات التي أعلنت نتائجها في مؤتمر الجمعية الأوروبية لأطباء القلب في ميونخ فوائد علاج أوميغا- 3 بتركيبته الجديدة Omacor الذي خفف نسبة دخول المرضى إلى المستشفى بشكل واضح. كما خفف العلاج من مشكلات تقصير القلب مقارنةً بالعلاجات التقليدية التي كانت معتمدة قبل ظهوره.
    هل تفيد العلاجات في القضاء على تقصير القلب نهائياً؟
    في حال وجود سبب مباشر لتقصير القلب يمكن معالجته، كضيق الصمام الذي يمكن إعادة فتحه. لكن توجد مشكلات لا يمكن معالجتها. في كل الحالات، من الضروري تناول الأدوية طوال الحياة، على أن يتم تعديل نوعيتها وجرعاتها بحسب الحاجة.
    أنواع قصور القلب و الأعراض
    قصور قلب مزمن ، وأعراضه
    - التعب والضعف
    - تسارع دقات القلب وعدم انتظامها
    - ضيق النفس عند القيام بمجهود أو عند الاستلقاء
    - تراجع القدرة على ممارسة الرياضة
    - سعال مستمر مع بلغم أبيض أو زهري
    - تورّم في الساقين أو الكاحلين أو القدمين
    - انتفاخ في المعدة
    - زيادة مفاجئة في الوزن بسبب انحباس الماء في الجسم
    - نقص الشهية والغثيان
    - صعوبة في التركيز
    قصور قلب حاد ، وأعراضه
    - أعراض مماثلة لتلك الناتجة عن قصور القلب المزمن لكن حادة أكثر وتسوء فجأة
    - انحباس مفاجئ في السوائل في الجسم
    - تسارع في دقات القلب وعدم انتظام مع إمكان وقف القلب عن الخفقان
    - ضيق مفاجئ في التنفس وحاد وسعال مع بلغم زهري
    - آلام في الصدر إذا كانت المشكلة ناتجة عن ذبحة قلبية
    نمط الحياة والعلاجات المنزلية
    يساعد التغيير في نمط الحياة على الحد من أعراض قصور القلب والوقاية من مضاعفاته الخطيرة.
    وأهم الإجراءات التي يمكن اتخاذها:
    - وقف التدخين إذ يضر التدخين بالشرايين ويقلل كمية الأوكسيجين في الدم ويؤدي إلى تسارع في دقات القلب. ينصح باستشارة الطبيب عن الطريقة المثلى لوقف التدخين.
    - أخذ الوزن يومياً في الصباح بعد دخول الحمام وقبل الأكل. وفي حال حصول زيادة سريعة في الوزن يجب استشارة الطبيب مباشرةً لأن هذا يعني انحباس السوائل في الجسم مما يتطلب علاجاً. يجب تسجيل الوزن يومياً ومراقبته بدقة.
    - الحد من كمية الملح في الأكل لأنه يساهم في انحباس الماء في الجسم مما يتعب القلب ويسبب ضيقاً في التنفس وتورماً في الساقين والكاحلين والقدمين.
    - الحفاظ على وزن صحي ففي حال السمنة أو زيادة الوزن، يجب استشارة اختصاصي تغذية.
    - الحد من كمية الدهون والكوليسترول في الغذاء، خصوص الدهون المشبعة لأن النظام الغذائي الغني بالدهون والكوليسترول يشكل عامل خطر يساهم في الإصابة بقصور القلب.
    - ممارسة الرياضة باعتدال حفاظاً على صحة باقي الأعضاء في الجسم. لكن ينصح باستشارة الطبيب قبل البدء بممارسة الرياضة
    - الحد من التوتر لأن القلق والتوتر يساهمان في تسارع دقات القلب ويؤديان إلى صعوبة في التنفس. هذا ما قد يجعل حالة قصور القلب أكثر سوءاً. لذلك ينصح بإيجاد الطرق المناسبة للحد من التوتر. ليرتاح القلب، ينصح بالاستقاء ورفع الساقين إذا كان ذلك ممكناً.
    - النوم بالشكل المناسب: في حال ضيق النفس، خصوصاً ليل ينصح برفع الرأس إلى مستوى أعلى بواسطة وسادة.
    - الالتزام بتناول الأدوية التي يصفها الطبيب
    - مراقبة مستوى ضغط الدم بين زيارة وأخرى للطبيب ويجب إعلام الطبيب بالنتيجة عنده
    ا.

    Al-Brnse

    عضو فضي
    عضو فضي


    ذكر القوس
    عدد المشاركات : 864
    العمر : 26
    الإقامة : Raqqah City
    السنة : الثانية
    شعارك : : تعامل مع نفسك كأنك ملك تكن ملكاً
    نقاط : 1544
    تقييم الأعضاء : 6

    رد: عدة مواضيع عن قصور القلب

    مُساهمة من طرف Al-Brnse في 15/2/2011, 00:52

    قصور القلب


    ما هو قصور القلب؟
    قصور القلب هو حالة تدهور في قدرة القلب على ضخ الدم حول الجسم. فهو حالة من الاضطراب المتوالي الذي يؤثر في العديد من أعضاء وأجهزة الجسم. قصور القلب هو متلازمة تنشأ من عدم قدرة القلب على القيام بوظائفه للوفاء بمتطلبات الجسم عند الراحة أو العمل. من أعراض قصور القلب ضعف القدرة على العمل وأعراض أخرى مثل ضيق التنفس والشعور بالتعب.
    هو مرض شائع يصيب نحو 1.5-2.0 % من السكان وتزيد النسبة عند كبار السن فتصل إلى 6-10% للأعمار التي تتراوح من 65-74. يمكن أن يتسبب في الوفاة ويقيد من النشاط البدني ويؤثر على الأداء في الأعمال الحياتية. 5% من حالات دخول المستشفيات عند من تزيد أعمارهم عن 65 عامًا يرجع سببها إلى مرض قصور القلب.  فهو مشكلة متزايدة في العالم الغربي إذ أن الكثير ينجو من صدمات القلب بالإضافة إلى زيادة أعمار السكان. 
    الأسباب
    في العالم المتطور يعاني أغلبية المرضى المصابين بقصور القلب من مشاكل الإمداد بالدم أو مرض الشريان التاجي. غالبًا ما يعاني هؤلاء المرضى من عدم أداء شرائح القلب لوظائفها بسبب الصدمات القلبية أو احتشاء عضلة القلب ومن ثم تؤثر على قدرة القلب على ضخ الدم. تشتمل الأسباب الأخرى على:
    1. ضغط الدم المرتفع
    2. داء قلبي صمامي
    3. سموم مثل الكحوليات
    4. عدوى فيروسية
    5. أمراض آيضية مثل مرض الغدة الدرقية
    6. أمراض خلقية أو موروثة
    7. أمراض (مجهولة السبب)
    السبيل المشترك النهائي هو نفس السبيل المتعلق بوظيفة الضخ الضعيفة للقلب ونتيجة طبيعية للانقباض الضعيف (وظيفة انقباضية) للقلب بالرغم من وجود مشاكل تتعلق بالاسترخاء (وظيفة انبساطية).
    العلامات والأعراض
    ضيق في التنفس
    يعد أحد الأعراض الرئيسية التي يصاحبها عدم القدرة على التنفس عند بذل الجهد وقدرة ضعيفة على ممارسة الأعمال. وعادةً ما ينتج عن ضيق التنفس سوائل بالرئة (ودمة رئوية). يحدث ضيق التنفس أيضًا عند النوم بجسم ممدد (ضيق النفس الاضطجاعي) أو عند الاستيقاظ من النوم بضيق نفس (ضيق النفس الليلي الانتيابي).
    الشعور بالتعب
    يعتبر التعب العام والشعور بالكسل هما سمة شائعة لهذا المرض ويحل بأعضاء وأنسجة متنوعة من الجسم مثل عضلة الهيكل العظمي إذا أنها لا تحصل على الأكسجين الكافي بسبب قصور القلب عن ضخ الدم حول الجسم على نحو ملائم. 
    تورم الكاحل أو الساق
    يكون تورم الكاحل أو الساق نتيجة للاحتفاظ السوائل باعتبارها آلية تعويضية يقوم بها الجسم لمحاولة تحسين وظيفة الضخ للقلب.  تعالج على نحو طبيعي بأقراص مائية أو أقراص ديروتيكس.
    زيادة أو انخفاض الوزن.
    يصاحب تورم الكاحل زيادة طبيعية في الوزن إذ أن الجسم يحتفظ بالسوائل كما أن الزيادة المنتظمة في الوزن طريقة جيدة لملاحظة حالة السوائل.  في حالة عدم الاحتفاظ بالسوائل يمكن أن ينخفض وزن المريض وبصفة خاصة تجمعات العضلة. يكون ذلك بسبب عدم قدرة القلب المصاب بقصور على إمداد مجموع عضلات الجسم بالدم على نحو مزمن ومع ذلك فإن هذا العرض هو عرض متأخر لمرض قصور القلب
    فقدان الشهية
    تورم المصران بسبب الاحتفاظ بالسوائل يمكن أن يسبب انتفاخ البطن وفقدان الشهية ومع ذلك يمكن أن يرجع سببه إلى الأدوية. 
    ألم بالصدر أو الذبحة الصدرية
    الشعور بضيق حاد بوسط الصدر يصل إلى الرقبة والفك وأسفل الذراع، وبصفة خاصة إذا ظهر عند ممارسة عمل يمكن أن يكون نتيجة لضيق الشرايين التاجية. يعد الألم بالصدر أو الذبحة الصدرية أكثر النتائج الشائعة لقصور القلب وبخاصة إذا كان المريض قد أصيب بصدمة قلبية قبل ذلك. 
    ضربات سريعة غير منتظمة. 
    غالبًا ما يعاني المريض من ضربات سريعة غير منتظمة أو يشعر بضربات غير طبيعية للقلب. يصاب نحو ثلث المرضى باضطراب نظم القلب أو الرجفان الأذيني (انظر إلى رابط الرجفان الأذيني).
    كيف يتم تشخيص قصور القلب؟
    يعتمد التقييم المبدئي على الأ‘عراض ضيق التنفس وبخاصة في حالة تورم الكاحل.
    تشتمل الفحوصات على:
    1. رسم قلب كهربي – حيث يتم فحص النشاط الكهربي للقلب وقد يظهر علامة على وجود صدمات قلبية قديمة أو اضطراب نظم القلب.
    2. أشعة إكس على الصدر – تظهر إذا كان القلب متوسع وإذا كان هناك أي سوائل بالرئتين.
    3. رسم صدى القلب – عبارة عن قياس فائق الصوت للقلب يتضمن دفع موجات صوتية ترددية عالية على مسافة من القلب للحصول على رسم. يعد رسم صدى القلب هو الاختبارالرئيسي لتشخيص قصور القلب.  فهو يفحص حجم القلب وحركة الجدار بالإضافة إلى وظيفة صمامات القلب.
    4. منظار رسم القلب الكهربي الجوال - قد يطلب لفحص ضربات القلب السريعة غير المنتظمة والبحث عن اضطراب نظم القلب. يمكن استخدامه أيضًا للبحث عن مزيد من اضطرابات نظم القلب البطينية الخطيرة والتي قد تتطلب تقييم لإدخال جهاز تقويم نظم القلب بالصدمة الكهربية (رابط).
    5. قثطرة القلب – يعتبر اختبار غزوي يستخدم لتقييم حالة الشرايين التاجية ومقدار المشاكل بصمامات القلب أيضًا.
    6. رسم بالرنين المغناطيسي على القلب – اختبار غير غزوي يستخدم مجالات مغناطيسية قوية للحصول على رسم مفصل للقلب ويعد مفيدًا عند الحصول على رسومات للقلب دون استخدام رسم صدى القلب.


    MOSTAF3

    عضو نشيط
    عضو نشيط


    ذكر العذراء
    عدد المشاركات : 143
    العمر : 24
    الإقامة : شام العدية
    السنة : السنة الاولى
    شعارك : : [:. اذا كنت تملك الحاضر تستطيع تغيير الماضي و ان تضمن المستقبل .:]
    نقاط : 339
    تقييم الأعضاء : 3

    رد: عدة مواضيع عن قصور القلب

    مُساهمة من طرف MOSTAF3 في 15/2/2011, 00:58

    شكرا على الموضوع الجميل و يا ريت تنزلوا مواضيع كثيرة مثل هاد ...........
    thanks

    عبودي أحمد العلي

    عضو نشيط
    عضو نشيط


    ذكر الثور
    عدد المشاركات : 100
    العمر : 25
    الإقامة : عاصمة الضحك حمص الحبيبة
    شعارك : : أمير بأسلوبي أنا
    نقاط : 233
    تقييم الأعضاء : 3

    رد: عدة مواضيع عن قصور القلب

    مُساهمة من طرف عبودي أحمد العلي في 15/2/2011, 01:03

    يسلمو برنس على المعلومات الحلوة
    Bravo

    Al-Brnse

    عضو فضي
    عضو فضي


    ذكر القوس
    عدد المشاركات : 864
    العمر : 26
    الإقامة : Raqqah City
    السنة : الثانية
    شعارك : : تعامل مع نفسك كأنك ملك تكن ملكاً
    نقاط : 1544
    تقييم الأعضاء : 6

    رد: عدة مواضيع عن قصور القلب

    مُساهمة من طرف Al-Brnse في 15/2/2011, 01:07

    ما هو قصور القلب ؟

    القلب ، تلك المضخة القوية ، هو عضلة متخصصة و هو يضخ ، بشكل طبيعي ، كمية من الدم تكفي حاجة الجسم بأكمله يتراوح عدد ضربات القلب أثناء الراحة ، عند الانسان السليم ، بين 60 و 70 ضربة في الدقيقة الواحدة بعض الأمراض ( مثل هجمات نقص التروية أو الالتهابات الفيروسية ) يمكن أن تؤدي ، أحياناً ، إلى تأذي القلب و إنقاص قدرته على ضخ الدم إلى الأنسجة ، و بالتالي عدم تأمين حاجات الجسم.
    هذا هو ما يطلق عليه اسم قصور القلب
    يدخل الدم القادم من الرئتين ، المحمل بالأكسيجين ، إلى الجزء الأيسر من القلب يدفع القلب بعد ذلك الدم إلى كافة أنحاء الجسم يقوم الدم بإيصال المواد الغذائية و الأكسيجين إلى أنسجة الجسم المختلفة ، كما ينقل الفضلات إلى الكبد و الكليتين ليتم طرحها يعود الدم بعد ذلك إلى الطرف الأيمن من القلب ، ثم الرئتين حيث تتم أكسجته من جديد
    ما هي أعراض قصور القلب ؟
    قد يشكو المريض من بعض الأعراض التالية:
    • تعب عام أكثر من المعتاد ، ذلك أن العضلات لا تتلقى حاجتها من الدم المؤكسج
    • لهاث و ضيق نفس أثناء الجهد عندما يؤدي شخص ما جهداً عضلياً ، يزيد القلب من قدرته على الضخ ليوصل كمية إضافية من الدم إلى العضلات العاملة أما إذا كان الشخص يشكو من قصور القلب ، فإن القلب لن يتمكن من نقل كافة الدم من الرئتين عندئذ ، تحتقن الرئتان ، مما يؤدي إلى صعوبة التنفس
    • قد يشكو المريض من ضيق الصدر أو النفس عند الاستيقاظ من النوم أو أثناء الاستلقاء بشكل أفقي في هذه الوضعية ، تتواجد كمية من السوائل الزائدة في الدم ، يمكنها أن تتوضع في الرئتين و يشعر المريض بأنه أفضل حالاً عند استخدامه عدة مخدات للنوم
    • انتفاخ القدمين و الكاحلين ذلك أن الجسم يحبس كمية من الماء أكثر مما يجب عندما يكون هناك سوء دوران للدم
    • قد يشكو المريض من زيادة الحاجة للاستيقاظ و التبول ليلاً ، نتيجة زيادة كمية السوائل الموجودة في الدم أثناء الراحة
    • الشعور بأن القلب يخفق أسرع من المعتاد أو بشكل غير منتظم
    الأسئلة التي قد يطرحها الطبيب:
    ينتج قصور القلب عن أسباب عديدة لذلك يتوجب على الطبيب اجراء تقييم شامل لحالة المريض الصحية و إليك ما يتوجب عليه معرفته
    • إذا ما اشتكى المريض من آلام في الصدر ( خناق صدر ) ، و إذا كان مصاباً بالداء السكري أو الضغط ، أو كانت لديه سوابق أمراض قلبية
    • إذا كان المريض مدخناً
    • إذا كان المريض يتناول المشروبات الكحولية و كميتها
    علاج قصور القلب:
    يمكن التخفيف دوماً من أعراض المرضى المصابين بقصور القلب و ذلك باحداث تغييرات في نظام حياتهم و باعطاء الأدوية يختار الطبيب العلاج الأكثر ملائمة لحالة المريض
    دور الأدوية في معالجة قصور القلب:
    • طرح السوائل الزائدة المسؤولة عن تنفخ القدمين و الكاحلين كما يؤدي ذلك إلى تحسن التنفس غير أن هذه الأدوية تزيد من الإدرار
    • تحسين دوران الدم إن استعمال الأدوية الموسعة للشرايين يساعد على دوران الدم بشكل أسهل ، مما يخفف من عمل القلب
    • تحسين نتاج المضخة القلبية
    • الوقاية من اضطرابات نظم القلب أو عدم انتظام ضربات القلب
    يحتاج المريض إلى تناول واحد أو أكثر من هذه الأدوية كما يمكن أن يصف الطبيب أدوية تمنع تخثر الدم داخل الأوعية
    الأدوية لا تساعد إن لم تؤخذ:
    إذا توقف المريض عن استعمال الأدوية ، فإن أعراض قصور القلب سوف تعاود الظهور سريعاً لذلك ، فمن المهم تناول الأدوية التي وصفها الطبيب بشكل يومي و كامل عندما يشعر المريض بالتحسن ، قد يحاول إيقاف العلاج الدوائي – إحذر هذا التصرف الخاطئ
    نقاط مهمة حول العلاج الدوائي:
    • هدف الأدوية التي يتناولها المريض هو تخفيف أعراض قصور القلب ، وهي لا تشفي من المرض بشكل نهائي لذلك فإن الأعراض سوف تعاود الظهور إذا توقف المريض عن تناول الدواء
    • من المهم تناول الأدوية كما وصفها الطبيب تماماً
    • يجب عدم تجاهل الجرعات ، رغم الشعور بالتحسن
    • إذا نسي المريض تناول الدواء أو تناول كمية مخالفة عن غير قصد ، يجب الاتصال بالطبيب
    • يجب الاستعلام من الطبيب أو الصيدلي عن الأعراض الجانبية التي يمكن إن يسببها الدواء
    • يجب مراجعة الطبيب بشكل دوري
    التعايش مع قصور القلب:
    إليك بعض التوجيهات التي قد تساعد على تحمل المرض
    تناول الأدوية حسب تعليمات الطبيب
    هل يمكنني متابعة العمل ؟
    من الأفضل مناقشة هذا الأمر مع طبيبك إذا كنت تشكو من قصور قلب خفيف ، و كان عملك لا يتطلب مجهوداً جسدياً شديداً ، فإنه من الممكن متابعة العمل غالباً
    خفف من استهلاك الملح
    يؤدي الملح إلى احتباس الماء اقرأ جيداً مكونات الأطعمة المصنعة التي تحتوي غالباً على الملح اختر الأطعمة التي تحتوي على كميات قليلة أو معدومة من الملح ( الصوديوم أو كلور الصوديوم )
    قس وزنك بشكل منتظم
    زيادة الوزن بشكل سريع تعني احتباس الماء بشكل شديد أعلم طبيبك بهذا الأمر
    جد لنفسك وقتاً للراحة
    إذا تزايدت الأعراض ، عليك أن تكثر من الراحة الراحة تخفف الحمل على القلب
    مارس الرياضة بشكل خفيف
    أفضل الرياضات هي السير و السباحة و ركوب الدراجة لكن توخى الحذر من الإجهاد إذا كنت تشعر باللهاث أو الدوار أثناء ممارسة بعض التمارين ، فعليك بتفاديها ناقش مع طبيبك برنامجاً رياضياً مناسباً
    تفادى الإمساك
    و ذلك لتفادي الإجهاد حاول تناول أطعمة غنية بالألياف
    خفف من تناول المشروبات الكحولية و امتنع عن التدخين
    إن تناول المشروبات الكحولية بشكل شديد يؤذي القلب يؤدي النيكوتين إلى تضيق الأوعية الدموية ، مما يجبر القلب على القيام بمجهود أكبر إذا وجدت صعوبة في الامتناع عن التدخين ، اطلب مساعدة طبيبك
    اتخذ وضعية مريحة للنوم
    استعمل عدة مخدات لرفع الرأس

    Al-Brnse

    عضو فضي
    عضو فضي


    ذكر القوس
    عدد المشاركات : 864
    العمر : 26
    الإقامة : Raqqah City
    السنة : الثانية
    شعارك : : تعامل مع نفسك كأنك ملك تكن ملكاً
    نقاط : 1544
    تقييم الأعضاء : 6

    رد: عدة مواضيع عن قصور القلب

    مُساهمة من طرف Al-Brnse في 15/2/2011, 01:18

    (Acute Coronary Syndromes (Heart Attack; Myocardial Infarction; Unstable Angina

    المتلازمات التاجية الحادة (النوبات القلبية ، احتشاء عضلة القلب ، الذبحة الصدرية غير المستقرة)



    Acute coronary syndromes result from a sudden blockage in a coronary artery. المتلازمات التاجية الحادة نتيجة انسداد مفاجئ في الشريان التاجي. This blockage causes unstable angina or heart attack (myocardial infarction) depending on the location and amount of blockage. هذا يسبب انسداد الذبحة غير المستقرة أو أزمة قلبية (احتشاء عضلة القلب) اعتمادا على الموقع ومقدار انسداد.
    • People who experience an acute coronary syndrome usually have chest pressure or ache, shortness of breath, and fatigue. الناس الذين يعانون من تناذر التاجي الحادة وعادة ما يكون ضغط في الصدر أو ألم وضيق التنفس ، والتعب.
    • People who think they are experiencing an acute coronary syndrome should call for emergency help and then chew an aspirin SOME TRADE NAMES الناس الذين يعتقدون أنهم يعانون من متلازمة الشريان التاجي الحادة ويجب طلب المساعدة في حالات الطوارئ ومن ثم مضغه و الأسبرين بعض الأسماء التجارية
    BAYER باير
    tablet. قرص.
    • Doctors use electrocardiography (ECG) and measure substances in the blood to determine whether a person is experiencing an acute coronary syndrome. ويستخدم الاطباء الكهربائي (تخطيط القلب) ، وقياس المواد في الدم لتحديد ما إذا كان شخص ما تعاني من أعراض حادة التاجي.
    • Treatment varies depending on the type of syndrome but usually includes attempts to increase blood flow to affected areas of the heart. يختلف العلاج تبعا لنوع الالتهاب ولكن عادة ما يتضمن محاولات لزيادة تدفق الدم الى المناطق المتضررة من القلب.
    In the United States, more than 1.5 million people have a heart attack each year. في الولايات المتحدة ، أكثر من 1.5 مليون شخص بنوبة قلبية في كل عام. About 400,000 to 500,000 of them die, half before they reach the hospital. حوالي 400،000 إلى 500،000 منهم يموتون ، ونصف قبل ان تصل الى المستشفى. Almost all of them have underlying coronary artery disease and about two thirds of them are men. تقريبا كل منهم الكامنة وراء مرض الشريان التاجي وحوالي الثلثين منهم من الرجال.
    Causes الأسباب
    An acute coronary syndrome occurs when a sudden blockage in a coronary artery greatly reduces or cuts off the blood supply to an area of the heart muscle (myocardium). متلازمة الشريان التاجي الحادة وتحدث عند انسداد مفاجئ في الشريان التاجي يقلل بدرجة كبيرة أو يقطع وصول الدم الى منطقة من عضلة القلب (عضلة القلب). The lack of blood supply to any tissue is termed ischemia. ويطلق على عدم وصول الدم الى أي نوع من الأنسجة الإسكيمية. If the supply is greatly reduced or cut off for more than a few minutes, heart tissue dies. إذا انخفض إلى حد كبير من قطع الإمدادات أو لأكثر من بضع دقائق ، وأنسجة القلب يموت. A heart attack, also termed myocardial infarction (MI), is death of heart tissue from ischemia. نوبة قلبية ، كما وصف احتشاء عضلة القلب) ، هو الموت من أنسجة القلب من الإسكيمية.
    A blood clot is the most common cause of a blocked coronary artery. وتجلط الدم هو السبب الأكثر شيوعا لحظر الشريان التاجي. Usually, the artery is already partially narrowed by atheromas. عادة ، وهو الشريان بالفعل ضاقت جزئيا بتصلب. An atheroma may rupture or tear, which releases substances that make platelets stickier, encouraging clots to form. ويجوز لatheroma تمزق أو المسيل للدموع ، التي تصدر المواد التي تجعل الصفائح الدموية أصعب ، وتشجيع لتشكيل جلطات. In about 2/3 of people, the blood clot dissolves on its own, typically within a day or so. في حوالي 03/02 من الناس ، وتجلط الدم يذوب من تلقاء نفسه ، وعادة في غضون يوم أو نحو ذلك. However, by this time, some heart damage has usually occurred. ومع ذلك ، هذه المرة ، حدث بعض التلف في القلب عادة.
    Uncommonly, a heart attack results when a clot forms in the heart itself, breaks away, and lodges in a coronary artery. غير مألوف ، ونتائج أزمة قلبية عندما أشكال جلطة في القلب نفسه ، يبتعد ، والنزل في الشريان التاجي. Another uncommon cause is a spasm of a coronary artery that stops blood flow. وهناك سبب آخر هو غير مألوف من تشنج الشريان التاجي التي توقف تدفق الدم. Spasms may be caused by drugs such as cocaine. قد يكون سبب التشنجات من المخدرات مثل الكوكايين. Sometimes the cause is unknown. أحيانا يكون السبب غير معروف.
    Classification: Doctors classify acute coronary syndromes based on an electrocardiogram (ECG) and on the presence of substances in the blood (serum markers) released by the damaged heart. تصنيف : أطباء تصنيف متلازمات الشريان التاجي الحادة على أساس كهربائي (تخطيط القلب) ، وعلى وجود المواد في الدم (المصل علامات) الصادرة عن القلب التالفة. The classification is important because treatments differ depending on the specific acute coronary syndrome. تصنيف أمر مهم لأن العلاجات تختلف تبعا لمتلازمة الشريان التاجي الحادة محددة. The classification consists of unstable angina and two types of heart attack. تصنيف يتكون من الذبحة الصدرية غير المستقرة ، ونوعين من النوبات القلبية.
    • Unstable angina is a change in the pattern of angina symptoms (see Coronary Artery Disease: Symptoms ), including prolonged or worsening angina and new onset of severe angina symptoms. الذبحة غير المستقرة هو تغيير في نمط أعراض الذبحة الصدرية ، بما في ذلك تدهور أو الذبحة الصدرية وبداية جديدة لفترة طويلة من أعراض الذبحة الصدرية الحادة. People who have unstable angina do not have signs of heart attack on their ECG or blood tests. الناس الذين لديهم الذبحة غير المستقرة لا يوجد دلائل على نوبة قلبية في تخطيط القلب ، أو اختبارات الدم.
    • Non-ST-segment elevation MI is a heart attack that doctors can identify by blood tests but that does not produce typical changes (ST-segment elevation) on an ECG. غير سانت الجزء مي الارتفاع هو بنوبة قلبية ان الاطباء يمكن أن تحدد بواسطة اختبارات الدم ولكن هذا لا تنتج التغيرات النموذجية (الجزء الارتفاع ، لفترات قصيرة) على تخطيط القلب.
    • ST-segment elevation MI is a heart attack that doctors can identify by blood tests and also produces typical changes on an ECG. سانت الجزء مي الارتفاع هو بنوبة قلبية ان الاطباء يمكن أن تحدد بواسطة اختبارات الدم وينتج أيضا تغييرات نموذجية على تخطيط القلب.
    ]


    Al-Brnse

    عضو فضي
    عضو فضي


    ذكر القوس
    عدد المشاركات : 864
    العمر : 26
    الإقامة : Raqqah City
    السنة : الثانية
    شعارك : : تعامل مع نفسك كأنك ملك تكن ملكاً
    نقاط : 1544
    تقييم الأعضاء : 6

    رد: عدة مواضيع عن قصور القلب

    مُساهمة من طرف Al-Brnse في 15/2/2011, 01:21

    Symptoms الأعراض


    Symptoms of the acute coronary syndromes are similar, and it is usually impossible to distinguish the syndromes based on symptoms alone. أعراض متلازمة الشريان التاجي الحادة ومتشابهة ، وعادة ما يكون من المستحيل التمييز بين متلازمات على أساس الأعراض وحدها. Symptoms of unstable angina are the same as those of angina pectoris, intermittent pressure, or an ache beneath the breastbone (sternum—see Coronary Artery Disease: Symptoms ). أعراض للذبحة الصدرية غير المستقرة هي نفس تلك التي الذبحة الصدرية والضغط المتقطع ، أو ألم أسفل عظمة القص (القص ، انظر مرض الشريان التاجي : الأعراض ). However, in people with unstable angina, the pattern changes. ومع ذلك ، في أشخاص الذين يعانون من الذبحة الصدرية غير المستقرة ، يتغير نمط. People experience more frequent or more severe episodes of angina, or episodes occur at rest or after less physical exertion. الناس خبرة أكثر تكرارا أو أشد قسوة حلقات الذبحة الصدرية ، أو تحدث في بقية الحلقات أو بعد ممارسة الفعلية أقل. About two of three people who have heart attacks experience unstable angina, shortness of breath, or fatigue a few days or weeks beforehand. عن اثنين من ثلاثة اشخاص الذين لديهم خبرة الذبحة القلبية غير المستقرة ، وضيق في التنفس ، أو التعب بضعة أيام أو أسابيع مسبقا. Such a change in the pattern of chest pain discomfort may culminate in a heart attack. ومثل هذا التغيير في نمط من عدم الراحة ألم في الصدر ذروتها في أزمة قلبية.
    Usually, the most recognizable symptom of a heart attack is pain in the middle of the chest that may spread to the back, jaw, or left arm. عادة ، وأكثر الأعراض المعروفة بأزمة قلبية هي الألم في منتصف الصدر والتي قد تنشر في الظهر أو الفك أو الذراع الأيسر. Less often, the pain spreads to the right arm. أقل في كثير من الأحيان ، ألم ينتشر إلى الذراع الأيمن. The pain may occur in one or more of these places and not in the chest at all. ويجوز للألم يحدث في واحدة أو أكثر من هذه الأماكن وليس في الصدر على الإطلاق. The pain of a heart attack is similar to the pain of angina but is generally more severe, lasts longer, and is not relieved by rest or nitroglycerin SOME TRADE NAMES ألم بنوبة قلبية مشابهة لآلام الذبحة الصدرية ولكن من عادة أكثر شدة ، تستمر لفترة اطول ، وليس بالارتياح من جانب بقية أو النتروجليسرين بعض الأسماء التجارية
    NITROLINGUAL NITROLINGUAL
    . . Less often, pain is felt in the abdomen, where it may be mistaken for indigestion, especially because belching may bring partial or temporary relief. أقل في كثير من الأحيان ، يشعر بألم في البطن ، حيث قد تكون خاطئة لأنها عسر الهضم ، وخاصة لأن التجشؤ قد ينصف جزئي أو مؤقت. For unknown reasons, women often have different, less identifiable symptoms. لأسباب غير معروفة ، والمرأة في كثير من الأحيان مختلفة ، والأعراض أقل التعرف عليها.
    About one third of people who have a heart attack do not have chest pain. حوالي ثلث الأشخاص الذين لديهم أزمة قلبية لم يكن لديك ألم في الصدر. Such people are more likely to be women, people who are not white, those who are older than 75, those who have heart failure or diabetes, and those who have had a stroke. مثل هؤلاء الأشخاص أكثر عرضة من النساء ، والأشخاص الذين ليسوا من البيض ، الذين مضى عليها أكثر من 75 عاما ، الذين فشل القلب أو السكري ، والذين كانوا قد لسكتة دماغية.
    Other symptoms include a feeling of faintness or actually fainting, sudden heavy sweating, nausea, shortness of breath, and a heavy pounding of the heart (palpitations). تتضمن الأعراض الأخرى شعور الضعف أو فعلا الإغماء ، التعرق الغزيرة المفاجئة ، والغثيان وضيق في التنفس ، وقصف كثيف من القلب (خفقان).
    During a heart attack, a person may become restless, sweaty, and anxious and may experience a sense of impending doom. أثناء نوبة قلبية ، قد يصبح الشخص لا تهدأ ، تفوح منه رائحة العرق ، والقلق ، وربما تجربة الشعور الهلاك الوشيك. The lips, hands, or feet may turn slightly blue. وقد الشفاه واليدين والقدمين أو تحويل الأزرق قليلا.
    Older people may have unusual symptoms. قد أقدم الناس لديهم أعراض غير عادية. In many, the most obvious symptom is breathlessness. في كثير من الأعراض الأكثر وضوحا هو ضيق في التنفس. Symptoms may resemble those of a stomach upset or a stroke. قد تشبه أعراض لاضطراب في المعدة أو السكتة. Older people may become disoriented. قد أقدم يصبح الناس بالحيرة والارتباك. Nonetheless, about two thirds of older people have chest pain, as do younger people. ومع ذلك ، فإن حوالي ثلثي كبار السن وألم في الصدر ، وكذلك الشباب. Older people, especially women, often take longer than younger people to admit they are ill or to seek medical help. كبار السن ، ولا سيما النساء ، وعادة ما تستغرق وقتا أطول من الشباب على قبول في حالات المرض أو لطلب المساعدة الطبية.
    Despite all the possible symptoms, as many as one of five people who have a heart attack have only mild symptoms or none at all. وعلى الرغم من كل ما يمكن من الأعراض ، ما يصل إلى واحد من خمسة أشخاص الذين لديهم أزمة قلبية الا من اعراض خفيفة أو لا شيء على الاطلاق. Such a silent heart attack may be recognized only when ECG is routinely done some time afterward. قد يكون مثل هذا الاعتراف بأزمة قلبية صامتة إلا عندما يتم تخطيط القلب بشكل روتيني بعض الوقت بعد ذلك.
    During the early hours of a heart attack, heart murmurs and other abnormal heart sounds may be heard through a stethoscope. ربما خلال الساعات الاولى من نوبة قلبية ، الدندنه القلب وغيرها من أصوات القلب غير طبيعية أن تسمع من خلال سماعة الطبيب.
    Complications مضاعفات
    The complications of acute coronary syndromes depend on how much, how long, and where a coronary artery is blocked. مضاعفات أعراض حادة في القلب تعتمد على مقدار ، متى ، وأين هو سد شريان التاجي. If the blockage affects a large amount of heart muscle, the heart will not pump effectively. وإذا كان الحصار يؤثر على كمية كبيرة من عضلة القلب ، والقلب ليس مضخة على نحو فعال. If the blockage shuts off blood flow to the electrical system of the heart, the heart rhythm may be affected. إذا كان انسداد عطل تدفق الدم إلى النظام الكهربائي للقلب ، قد تكون أثرت في ضربات القلب.
    Pumping Problems: In a heart attack, part of the heart muscle dies. ضخ مشاكل : في نوبة قلبية ، وهو جزء من عضلة القلب تموت. Dead tissue, and the scar tissue that eventually replaces it, does not contract. النسيج الميت ، وندبا أن يستبدل في نهاية المطاف ، لا العقد. The scar tissue sometimes even expands or bulges when the rest of the heart contracts. وندبا في بعض الأحيان أو حتى يوسع الانتفاخات عند بقية العقود القلب. Consequently, there is less muscle to pump blood. وبالتالي ، هناك أقل من العضلات على ضخ الدم. If enough muscle dies, the heart's pumping ability may be so reduced that the heart cannot meet the body's need for blood and oxygen. إذا ما يكفي من العضلات يموت ، القلب قدرة القلب على الضخ وربما يتم تخفيض درجة أن القلب لا تستطيع ان تلبي حاجة الجسم من الدم والاوكسجين. Heart failure, low blood pressure, or both develop. فشل القلب ، انخفاض ضغط الدم ، أو وضع حد سواء. If more than half of the heart tissue is damaged or dies, the heart generally cannot function, and severe disability or death is likely. في حالة تلف أكثر من نصف أنسجة القلب أو يموت ، قلب عموما لا يمكن أن تعمل ، والعجز الشديد أو الموت هو المرجح.
    Drugs such as beta-blockers and especially angiotensin-converting enzyme (ACE) inhibitors can reduce the extent of the abnormal areas by reducing the workload of and the stress on the heart. يمكن بالمخدرات مثل حاصرات بيتا وخاصة أنجيوتنسين - مثبطات انزيم تحويل (ايس) تقليل حجم المناطق غير الطبيعية عن طريق تخفيض عبء العمل والضغط على القلب. Thus, these drugs help the heart maintain its shape and function more normally. وبالتالي ، فإن هذه الأدوية تساعد على الحفاظ على شكلها القلب والعمل بصورة أكثر طبيعية.
    The damaged heart may enlarge, partly to compensate for the decrease in pumping ability (a larger heart beats more forcefully). ويجوز للتكبير القلب التالفة ، وذلك جزئيا للتعويض عن النقص في قدرة القلب على الضخ (أكبر يدق القلب بقوة أكبر). Enlargement of the heart makes abnormal heart rhythms more likely. توسيع يجعل القلب عدم انتظام ضربات القلب أكثر احتمالا.
    Rhythm Problems: Abnormal heart rhythms (arrhythmias) occur in more than 90% of people who have had a heart attack. إيقاع مشاكل : عدم انتظام ضربات القلب (اضطرابات النظم) تحدث في أكثر من 90 ٪ من الاشخاص الذين أصيبوا بأزمات قلبية. These abnormal rhythms may occur because the heart attack damaged part of the heart's electrical system. ويمكن لهذه الإيقاعات غير طبيعية تحدث بسبب الهجوم القلب التالفة جزءا من النظام الكهربائي للقلب. Sometimes there is a problem with the part of the heart that triggers the heartbeat, so heart rate may be too slow. في بعض الأحيان هناك مشكلة مع جزء من القلب الذي يقوم بتشغيل ضربات القلب ، لذلك معدل ضربات القلب قد تكون بطيئة جدا. Other problems can cause the heart to beat rapidly or irregularly. يمكن أن يسبب مشاكل أخرى في القلب ينبض بسرعة أو بشكل غير منتظم. Sometimes the signal to beat is not conducted from one part of the heart to the other, and the heartbeat may slow or stop. لا تجري في بعض الأحيان إشارة إلى فوز من جزء واحد من القلب إلى أخرى ، ونبضات القلب قد يؤدي الى ابطاء او وقف.
    In addition, areas of heart muscle that have poor blood flow but that have not died can be very irritable. وبالإضافة إلى ذلك ، ومجالات عضلة القلب التي لديها ضعف تدفق الدم ولكن التي لم توفي يمكن عصبي جدا. This irritability can cause heart rhythm problems, such as ventricular tachycardia or ventricular fibrillation. يمكن أن يحدث هذا التهيج يسبب مشاكل ضربات القلب ، تسرع القلب البطيني مثل أو الرجفان البطيني. These rhythm problems greatly interfere with the heart's pumping ability and may cause the heart to stop beating (cardiac arrest). هذه المشاكل إلى حد كبير مع إيقاع تتدخل قدرة ضخ القلب ويمكن أن يتسبب في قلب لوقف الضرب (سكتة قلبية). A loss of consciousness or death can result. ويمكن لفقدان الوعي أو الوفاة نتيجة. These rhythm disturbances are a particular problem in people who have an imbalance in blood chemicals, such as a low potassium level. هذه الاضطرابات إيقاع هي مشكلة خاصة في الأشخاص الذين لديهم خلل في المواد الكيميائية في الدم ، مثل البوتاسيوم مستوى منخفض.
    Other Problems: Pericarditis (inflammation of the membranes enveloping the heart) may develop in the first day or two after a heart attack or about 10 days to 2 months later. : مشاكل التهاب التامور (التهاب الأغشية التي تغطي القلب) قد وضع أخرى في أول يوم أو يومين بعد اصابته بأزمة قلبية أو حوالي 10 أيام إلى 2 أشهر في وقت لاحق. People seldom notice symptoms of early developing pericarditis, because their heart attack symptoms are more prominent. نادرا ما يلاحظ الناس في وقت مبكر من أعراض التهاب التامور النامية ، وذلك لأن الأعراض القلبية هي اكثر بروزا. However, pericarditis produces a scratchy rhythmic sound that can sometimes be heard through a stethoscope 2 to 3 days after a heart attack. ومع ذلك ، ينتج التهاب التامور صوت مشخبط الإيقاعية التي يمكن أحيانا أن تسمع من خلال سماعة الطبيب 2-3 أيام بعد اصابته بأزمة قلبية. Later developing pericarditis is usually called (post-myocardial infarction) syndrome. ويسمى التهاب التامور في وقت لاحق النامية عادة (احتشاء عضلة القلب في مرحلة ما بعد) متلازمة. This syndrome causes fever, pericardial effusion (extra fluid in the space between the two layers of the pericardium), pleurisy (inflammation of the pleura, which are the membranes covering the lungs), pleural effusion (extra fluid in the space between the two layers of the pleura), and joint pain. هذا التناذر المسبب للحمى والانصباب التاموري (السوائل الزائدة في الفضاء بين طبقتين من بيريكارديوم) ، ذات الجنب (التهاب غشاء الجنب ، والتي هي الأغشية التي تغطي الرئتين) ، والانصباب الجنبي (سائل إضافية في الفضاء بين طبقتين من غشاء الجنب) ، وآلام المفاصل.
    Other complications after a heart attack include rupture of the heart muscle, a bulge in the wall of the ventricle (ventricular aneurysm), blood clots (emboli), and low blood pressure (hypotension). مضاعفات أخرى بعد اصابته بأزمة قلبية تشمل تمزق في عضلة القلب ، وانتفاخ في جدار الأوعية الدموية (البطين البطيني) ، جلطات الدم (الصمات) وانخفاض في ضغط الدم (انخفاض ضغط الدم). Nervousness and depression are common after a heart attack. العصبية والاكتئاب شائعة بعد اصابته بأزمة قلبية. Depression after a heart attack may be significant and may persist. الاكتئاب بعد نوبة قلبية قد تكون كبيرة ما زالت قائمة وربما.

    Al-Brnse

    عضو فضي
    عضو فضي


    ذكر القوس
    عدد المشاركات : 864
    العمر : 26
    الإقامة : Raqqah City
    السنة : الثانية
    شعارك : : تعامل مع نفسك كأنك ملك تكن ملكاً
    نقاط : 1544
    تقييم الأعضاء : 6

    رد: عدة مواضيع عن قصور القلب

    مُساهمة من طرف Al-Brnse في 15/2/2011, 01:24

    Complications of a Heart Attack مضاعفات بسبب نوبة قلبية

    A person who has a heart attack may experience any of the following complications: والشخص الذي يعاني من نوبة قلبية قد تواجه أي من المضاعفات التالية :
    • Rupture of the heart muscle (myocardial rupture) تمزق في عضلة القلب (تمزق عضلة القلب)
    • A bulge in the wall of the ventricle (ventricular aneurysm) وانتفاخ في جدار الأوعية الدموية (البطين البطيني)
    • Blood clots جلطات الدم
    • Heart failure (see Heart Failure ) فشل القلب (انظر قصور القلب )
    • Low blood pressure (hypotension) انخفاض في ضغط الدم (انخفاض ضغط الدم)
    • Abnormal heart rhythms (see Abnormal Heart Rhythms: Introduction ), particularly originating in the ventricles (ventricular arrhythmias) عدم انتظام ضربات القلب (انظر الشاذ القلب انغام : مقدمة ) ، مصدره لا سيما في البطينين (عدم انتظام ضربات القلب البطيني)
    • Shock (see Shock ) صدمة (انظر صدمة )
    • Inflammation of the two-layered sac that envelops the heart (pericarditis—see Pericardial Disease: Introduction ) التهاب في الطبقات 2 كيس التي تحيط القلب (التامور الترقب بيريكارديال المرض : مقدمة )
    • Myocardial Rupture تمزق عضلة القلب
    Rarely, the heart muscle ruptures under the pressure of the heart's pumping action because the damaged heart muscle is weak. نادرا ، وتمزق عضلة القلب تحت ضغط عمل القلب ضخ لأن عضلة القلب التالفة ضعيفة. Rupture usually occurs 1 to 10 days after a heart attack and is more common among women. تمزق يحدث عادة 1-10 أيام بعد اصابته بأزمة قلبية ، وهو أكثر شيوعا بين النساء. The wall separating the two ventricles (septum), the external heart wall, and the muscles that open and close the mitral valve are particularly susceptible to rupture during or after a heart attack. الجدار الفاصل بين البطينين اثنين (الحاجز) ، وجدار القلب الخارجي ، والعضلات التي فتح وإغلاق الصمام التاجي هي عرضة بشكل خاص لتمزق أثناء أو بعد اصابته بأزمة قلبية.
    Rupture of the septum results in too much blood being diverted to the lungs, causing accumulation of fluid (pulmonary edema). يجري تحويلها تمزق نتائج الحاجز في الكثير من الدم إلى الرئتين ، مما تسبب في تراكم ذمة (السائل الرئوي). A rupture of the septum can sometimes be repaired surgically. ويمكن في بعض الأحيان وتمزق الحاجز يمكن إصلاحه جراحيا.
    Rupture of the external wall almost always causes rapid death. تمزق في جدار خارجي دائما تقريبا يسبب الموت السريع. Doctors rarely have time to attempt surgery, and even then, surgery is rarely successful. الاطباء نادرا ما يكون الوقت في محاولة لعملية جراحية ، وحتى ذلك الحين ، والجراحة الناجحة نادرا.
    If the mitral valve muscles rupture, the valve cannot function—the result is sudden and severe heart failure. إذا تمزق عضلات صمام تاجي ، صمام لا يمكن أن تعمل ، والنتيجة هي فشل مفاجئ وحاد في القلب. Doctors can sometimes repair the damage surgically. ويمكن للأطباء في بعض الأحيان إصلاح الضرر جراحيا.
    • Ventricular Aneurysm تمدد الأوعية الدموية البطيني
    The damaged muscle may form a thin bulge (aneurysm) on the wall of the ventricle. ويجوز للتلف العضلات تشكيل انتفاخ رقيقة (تمدد الأوعية الدموية) على جدار البطين. Doctors may suspect an aneurysm based on abnormal results of electrocardiography (ECG), but echocardiography is done to be sure. ويمكن للطبيب اشتباه في وجود تمدد الأوعية الدموية على أساس نتائج غير طبيعية من الكهربائي (تخطيط القلب) ، ولكن يتم تخطيط صدى القلب للتأكد. These aneurysms may cause episodes of abnormal heart rhythms and may reduce the heart's pumping ability. وهذه قد تسبب تمدد حلقات عدم انتظام ضربات القلب ويمكن أن تقلل قدرة القلب على الضخ. Because blood flows more slowly through aneurysms, blood clots can form in the heart's chambers. لأن أكثر يتدفق الدم ببطء من خلال تمدد الأوعية الدموية ، يمكن أن تشكل جلطات الدم في غرف القلب. If heart failure or abnormal heart rhythms develop, the aneurysm may be removed surgically. إذا فشل القلب أو عدم انتظام ضربات القلب تطوير ، يمكن إزالة تمدد الأوعية الدموية جراحيا.
    • Blood Clots الجلطات الدموية
    In about 20% of people who have had a heart attack, clots form inside the heart, over the area of dead heart muscle. في حوالي 20 ٪ من الاشخاص الذين أصيبوا بأزمات قلبية ، جلطات داخل شكل القلب ، فوق منطقة عضلة القلب الميت. In about 10% of these people, parts of the clots break off, travel through the bloodstream, and lodge in smaller blood vessels throughout the body. في حوالي 10 ٪ من هؤلاء الناس ، وأجزاء من قطع الجلطات ، والسفر من خلال مجرى الدم ، وتقديم السفن الصغيرة في الدم في جميع أنحاء الجسم. They may block the blood supply to part of the brain (causing a stroke) or to other organs. وقد منع وصول الدم إلى جزء من الدماغ (يسبب السكتة الدماغية) ، أو إلى أعضاء أخرى. Echocardiography may be done to detect clots forming in the heart or to determine whether a person has factors that make clots more likely to form. ويمكن أن يتم تخطيط صدى القلب للكشف عن تكوين جلطات في القلب أو لتحديد ما إذا كان الشخص قد العوامل التي تجعل من الأرجح أن تكون جلطات النموذج. For example, an area of the left ventricle may not be beating as well as it should. على سبيل المثال ، قد منطقة من البطين الأيسر لا يكون الضرب كذلك كما يجب. For people who have clots and those at risk of clots, doctors often prescribe anticoagulants such as heparin and warfarin SOME TRADE NAMES وبالنسبة للأشخاص الذين لديهم جلطات وأولئك المعرضين لخطر الجلطات ، والأطباء كثيرا ما يصف مضادات التخثر مثل الهيبارين و الوارفارين بعض الأسماء التجارية
    COUMADIN الكومادين
    . . Heparin is given intravenously in the hospital for at least 2 days. وتعطى عن طريق الوريد الهيبارين في المستشفى ما لا يقل عن 2 يوما. Then, warfarin SOME TRADE NAMES ثم ، الورفرين بعض الأسماء التجارية
    COUMADIN الكومادين
    is given by mouth for 3 to 6 months. وتعطى عن طريق الفم لمدة 3 إلى 6 أشهر. If the heart attack was massive or if areas of the heart are not beating well, warfarin SOME TRADE NAMES إذا كان القلب هجوم واسعة النطاق أو إذا مجالات القلب لا يضرب جيدا ، الورفرين بعض الأسماء التجارية
    COUMADIN الكومادين
    is continued indefinitely. Aspirin SOME TRADE NAMES واستمرت إلى ما لا نهاية. الاسبرين بعض الأسماء التجارية
    BAYER باير
    also is taken indefinitely. كما يؤخذ إلى أجل غير مسمى.

    Al-Brnse

    عضو فضي
    عضو فضي


    ذكر القوس
    عدد المشاركات : 864
    العمر : 26
    الإقامة : Raqqah City
    السنة : الثانية
    شعارك : : تعامل مع نفسك كأنك ملك تكن ملكاً
    نقاط : 1544
    تقييم الأعضاء : 6

    رد: عدة مواضيع عن قصور القلب

    مُساهمة من طرف Al-Brnse في 15/2/2011, 01:27

    Diagnosis التشخيص


    Whenever a man over age 35 or a woman over age 40 reports chest pain, doctors usually consider the possibility of an acute coronary syndrome. كلما رجل فوق سن 35 عاما أو امرأة فوق سن 40 وألم في الصدر تقارير والأطباء عادة النظر في إمكانية لمتلازمة الشريان التاجي الحادة. But several other conditions can produce similar pain: pneumonia, a blood clot in the lung (pulmonary embolism), pericarditis, a rib fracture, spasm of the esophagus, indigestion, or chest muscle tenderness after injury or exertion. ولكن يمكن أن تنتج عدة شروط أخرى مماثلة الألم : الالتهاب الرئوي وجلطة دموية في الرئة (انسداد رئوي) ، التهاب التامور ، وكسر الضلع ، وتشنج في المريء ، وعسر الهضم ، أو الصدر حنان العضلات بعد الإصابة أو ممارسة.
    ECG (see Symptoms and Diagnosis of Heart and Blood Vessel Disorders: Electrocardiography ) and certain blood tests can usually confirm the diagnosis within a few hours. تخطيط القلب (انظر أعراض وتشخيص القلب والأوعية الدموية اضطرابات : الكهربائي ) وبعض اختبارات الدم يمكن تأكيد التشخيص عادة في غضون ساعات قليلة.
    ECG is the most important initial diagnostic procedure when doctors suspect an acute coronary syndrome. تخطيط القلب هو أهم إجراءات التشخيص الأولي عند الأطباء اشتباه في وجود مرض الشريان التاجي الحادة. This procedure provides a graphic representation of the electrical current producing each heartbeat. هذا الإجراء يوفر تمثيل بياني لانتاج التيار الكهربائي في كل نبضة. In many instances, it immediately shows that a person is having a heart attack. في كثير من الحالات ، فإنه يظهر على الفور أن يكون الشخص بنوبة قلبية. Abnormalities detected by ECG help doctors determine the type of treatment needed. الكشف عن العيوب بواسطة تخطيط القلب تساعد الاطباء تحديد نوع العلاج المطلوب. The abnormalities on ECG also help show where the heart muscle was damaged. وشذوذ عن تخطيط القلب حيث تبين أن يساعد أيضا ولحقت أضرار عضلة القلب. If a person has had previous heart problems, which can alter the ECG, the most recent damage may be harder for doctors to detect. إذا كان الشخص من مشاكل في القلب السابقة ، والتي يمكن تغيير تخطيط القلب ، وضرر آخر قد يكون أكثر صعوبة بالنسبة للأطباء للكشف. Such people should carry a small copy of their ECG in their wallets, so that if they have symptoms of an acute coronary syndrome, doctors can compare the previous ECG with the current ECG. يجب على الناس تحمل هذه نسخة صغيرة من تخطيط القلب في محافظهم ، بحيث إذا كان لديهم أعراض متلازمة الشريان التاجي الحادة و، ان يتمكن الاطباء من تخطيط القلب مقارنة مع السابق تخطيط القلب الحالية. If a few ECGs recorded over several hours are completely normal, doctors consider a heart attack unlikely. إذا ECGs سجلت خلال الساعات القليلة عدة طبيعي تماما ، والأطباء النظر بنوبة قلبية غير مرجح.
    Measuring levels of certain substances (called cardiac markers) in the blood also helps doctors diagnose acute coronary syndromes. قياس مستويات بعض المواد (التي تسمى علامات القلب) في الدم كما يساعد الاطباء في تشخيص أعراض حادة في القلب. These substances are normally found in heart muscle but are released into the bloodstream only when heart muscle is damaged or dead. عادة يتم العثور على هذه المواد في عضلة القلب ولكنها تطلق في مجرى الدم فقط عند عضلة القلب التالفة أو ميتا. Most commonly measured are a heart muscle proteins called troponin I and troponin T and an enzyme called CK-MB (creatinine kinase, muscle and brain subunits). الأكثر شيوعا هي قياس بروتينات تسمى عضلة القلب troponin الأول وتي troponin وانزيم يسمى كورونا - ميغابايت (كيناز الكرياتين والعضلات ومفارز الدماغ). Levels in the blood are elevated within 6 hours of a heart attack and remain elevated for 36 to 48 hours. مستويات في الدم وارتفاع في غضون 6 ساعات من هجوم والقلب وتظل مرتفعة لمدة 36 إلى 48 ساعة. Levels of cardiac markers are usually measured when the person is admitted to the hospital and at 6- to 8-hour intervals for the next 24 hours. وتقاس عادة مستويات من علامات القلب عندما اعترف هذا الشخص إلى المستشفى وعند 6 -- لفترات 8 ساعات خلال الساعات ال 24 المقبلة.
    When ECG and serum marker measurements do not provide enough information, echocardiography or radionuclide imaging may be done. عند تخطيط القلب والدم علامة قياسات لا توفر ما يكفي من المعلومات ، يمكن القيام به ضربات القلب أو النويدات المشعة التصوير. Echocardiography may show reduced motion in part of the wall of the left ventricle (the heart chamber that pumps blood to the body). قد تظهر انخفاض ضربات القلب الحركة في جزء من جدار البطين الأيسر (الغرفة القلب الذي يضخ الدم إلى الجسم). This finding suggests damage due to a heart attack. تشير هذه النتائج الى الضرر الناجم عن أزمة قلبية.
    Dressler's syndrome (pericarditis that develops 10 days to 2 months after a heart attack) is diagnosed based on the symptoms it produces and on the time it occurs. يتم تشخيص متلازمة دريسلر لل(التامور الذي يضع 10 أيام إلى 2 أشهر بعد اصابته بأزمة قلبية) على أساس أنها تنتج الأعراض ، وعلى الوقت الذي يحدث.
    Other Testing: Other tests may be done during or shortly after hospitalization. اختبار الأخرى : اختبارات أخرى يمكن أن يتم أثناء أو بعد فترة قصيرة من العلاج في المستشفيات. These tests are used to determine whether a person needs additional treatment or is likely to have more heart problems. وتستخدم هذه الاختبارات لتحديد ما إذا كان الشخص بحاجة إلى مزيد من المعالجة أو من المحتمل أن يكون أكثر المشاكل في القلب. For instance, a person may have to wear a Holter monitor, which records the heart's electrical activity for 24 hours (see Symptoms and Diagnosis of Heart and Blood Vessel Disorders: Holter Monitor: Continuous ECG Readings على سبيل المثال ، شخص قد تضطر إلى ارتداء جهاز هولتر ، الذي يسجل القلب الكهربائية نشاط لمدة 24 ساعة (انظر أعراض وتشخيص القلب واضطرابات الدم السفينة : مراقب هولتر : قراءات مستمرة تخطيط القلب ). ). This procedure enables doctors to detect whether the person has abnormal heart rhythms (arrhythmias) or episodes of inadequate blood supply without symptoms (silent ischemia). هذا الإجراء تمكن الأطباء من اكتشاف ما إذا كان الشخص قد انتظام ضربات القلب (اضطرابات النظم) أو حلقات من عدم كفاية إمدادات الدم دون أعراض (الإسكيمية صامت). An exercise stress test (electrocardiography done during exercise—see Symptoms and Diagnosis of Heart and Blood Vessel Disorders: Exercise Stress Testing ) before or shortly after discharge can help determine how well the person is doing after the heart attack and whether ischemia is continuing. اختبار الاجهاد ممارسة (الكهربائي أثناء ممارسة عمله ، انظر أعراض وتشخيص القلب واضطرابات الدم السفينة : التمرين اختبار الإجهاد قبل أو بعد وقت قصير من أداء) يمكن أن تساعد في تحديد مدى النجاح الذي يقوم به شخص بعد الهجوم الذي وقع في القلب وفقر دم موضعي سواء ما زالت مستمرة. If these procedures detect abnormal heart rhythms or ischemia, drug therapy may be recommended. إذا كانت هذه الإجراءات الكشف عن عدم انتظام ضربات القلب أو فقر دم موضعي ، قد أوصت العلاج بالعقاقير. If ischemia persists, doctors may recommend coronary angiography to evaluate the possibility of doing percutaneous coronary intervention or bypass grafting to restore blood flow to the heart. إذا استمرت الإسكيمية ، قد يوصي الأطباء تصوير الأوعية التاجية لتقييم إمكانية القيام تدخل التاجية عن طريق الجلد أو تجاوز التطعيم لاستعادة تدفق الدم الى القلب.

    Al-Brnse

    عضو فضي
    عضو فضي


    ذكر القوس
    عدد المشاركات : 864
    العمر : 26
    الإقامة : Raqqah City
    السنة : الثانية
    شعارك : : تعامل مع نفسك كأنك ملك تكن ملكاً
    نقاط : 1544
    تقييم الأعضاء : 6

    رد: عدة مواضيع عن قصور القلب

    مُساهمة من طرف Al-Brnse في 15/2/2011, 01:29

    Prognosis إنذار


    Many people who have unstable angina go on to have a heart attack within about 3 months. كثير من الناس الذين لديهم الذبحة غير المستقرة على المضي قدما لنوبة قلبية في غضون 3 أشهر.
    Most people who survive for a few days after a heart attack can expect a full recovery, but about 10% die within a year. معظم الناس الذين البقاء على قيد الحياة لبضعة ايام بعد اصابته بأزمة قلبية يمكن أن نتوقع حدوث انتعاش كامل ، ولكن حوالي 10 ٪ يموتون في غضون عام. Most deaths occur in the first 3 or 4 months, typically in people who continue to have angina, abnormal heart rhythms originating in the ventricles (ventricular arrhythmias), and heart failure. معظم الوفيات تحدث في 3 أو 4 أشهر الأولى ، وعادة في الناس الذين ما زالوا يحظون الذبحة الصدرية ، عدم انتظام ضربات القلب الناشئة في البطينين (عدم انتظام ضربات القلب البطيني) ، وفشل القلب. The prognosis is worse if the heart has enlarged after a heart attack than if heart size remains normal. التكهن هو أسوأ إذا كان القلب قد الموسع بعد اصابته بأزمة قلبية مما لو كان لا يزال حجم القلب العادي. Older people are more likely to die after a heart attack and to have complications, such as heart failure. كبار السن هم أكثر عرضة للوفاة بعد اصابته بأزمة قلبية ومضاعفات ، مثل فشل القلب. The prognosis for smaller people is worse than that for larger people. وتكهن لصغار الناس هو أسوأ من ذلك لأكبر شخص. This finding may help explain why the prognosis for women who have had a heart attack is, on average, worse than that for men. هذه النتيجة قد تساعد في تفسير سبب ان تشخيص حالة النساء اللاتي لنوبة قلبية هو ، في المتوسط ، وأسوأ من ذلك بالنسبة للرجال. Women also tend to be older and to have more serious disorders when they have a heart attack. المرأة تميل ايضا الى ان كبار السن ويعانون من اضطرابات أكثر خطورة عندما يكون لديهم لازمة قلبية. Also, they tend to wait longer after a heart attack to go to the hospital than do men. أيضا ، فإنها تميل إلى الانتظار فترة أطول بعد اصابته بأزمة قلبية للذهاب الى المستشفى من الرجال.

    Al-Brnse

    عضو فضي
    عضو فضي


    ذكر القوس
    عدد المشاركات : 864
    العمر : 26
    الإقامة : Raqqah City
    السنة : الثانية
    شعارك : : تعامل مع نفسك كأنك ملك تكن ملكاً
    نقاط : 1544
    تقييم الأعضاء : 6

    رد: عدة مواضيع عن قصور القلب

    مُساهمة من طرف Al-Brnse في 15/2/2011, 01:37


    Treatment علاج


    Acute coronary syndromes are medical emergencies. المتلازمات التاجية الحادة وحالات الطوارئ الطبية. Half of deaths due to a heart attack occur in the first 3 or 4 hours after symptoms begin. نصف الوفيات الناجمة عن ازمة قلبية تحدث في 3 أو 4 ساعات الأولى بعد بدء الأعراض. The sooner treatment begins, the better the chances of survival. العلاج يبدأ عاجلا ، كلما كان ذلك أفضل من فرص البقاء على قيد الحياة. Anyone having symptoms that might indicate an acute coronary syndrome should obtain prompt medical attention. كل الأعراض التي قد تدل على وجود لمتلازمة الشريان التاجي الحادة وينبغي الحصول على عناية طبية فورية. Prompt transportation to a hospital's emergency department by an ambulance with trained personnel may save the person's life. موجه قد نقل إلى قسم الطوارئ في المستشفى بواسطة سيارة إسعاف مع الموظفين المدربين إنقاذ حياة الشخص. Trying to contact the person's doctor, relatives, friends, or neighbors is a dangerous waste of time. محاولة الاتصال الطبيب الشخص ، والأقارب والأصدقاء ، أو الجيران هو مضيعة للوقت خطير.
    People who may be having a heart attack are usually admitted to a hospital that has a cardiac care unit. الناس الذين قد يكونون بنوبة قلبية وعادة ما نقل الى مستشفى يحتوي على وحدة العناية القلبية. Heart rhythm, blood pressure, and the amount of oxygen in the blood are closely monitored so that heart damage can be assessed. وتراقب عن كثب ايقاع القلب وضغط الدم ، وكمية الأوكسجين في الدم بحيث يمكن تقييم الضرر في القلب. Nurses in these units are specially trained to care for people with heart problems and to handle heart emergencies. ويتم تدريب الممرضات خصيصا في هذه الوحدات لرعاية الأشخاص الذين يعانون مشاكل في القلب ومعالجة لحالات الطوارئ في القلب.
    If no complications occur during the first few days, most people can safely leave the hospital within a few more days. إذا لم تحدث مضاعفات خلال الأيام القليلة الأولى ، يمكن لمعظم الناس بأمان مغادرة المستشفى في غضون بضعة أيام أخرى. If complications such as abnormal heart rhythms develop or the heart can no longer pump adequately, hospitalization can be prolonged. إذا مضاعفات مثل عدم انتظام ضربات القلب أو وضع القلب لم تعد قادرة على ضخ نحو كاف ، يمكن لفترات طويلة في المستشفى.
    Drug Treatment: People who think they may be having a heart attack should chew an aspirin المخدرات العلاج : الناس الذين يعتقدون أنها قد تكون بنوبة قلبية ينبغي مضغه ل الاسبرين بعض الأسماء التجارية
    BAYER باير
    tablet immediately after calling an ambulance. قرص مباشرة بعد استدعاء سيارة اسعاف. If aspirin إذا الاسبرين
    BAYER باير
    is not taken at home or given by emergency personnel, it is immediately given at the hospital. لا يؤخذ في المنزل أو في حالات الطوارئ التي قدمها أفراد ، ويرد على الفور الى المستشفى. This therapy improves the chances of survival by reducing the size of the clot (if present) in the coronary artery. هذا العلاج يحسن من فرص البقاء على قيد الحياة عن طريق خفض حجم الجلطة (إذا كان موجودا) في الشريان التاجي. People with an allergy to aspirin الناس مع الحساسية لل أسبرين بBAYER باير
    may be given clopidogrel ويمكن إعطاء عقار كلوبيدوجريل PLAVIX بلافيكس
    or ticlopidine أو ticlopidine
    TICLID TICLID
    instead. بدلا من ذلك. Some people are given both aspirin وترد بعض الناس على حد سواء الأسبرين
    BAYER باير
    and clopidogrel و عقار كلوبيدوجريل
    PLAVIX بلافيكس
    . .
    Because decreasing the heart's workload also helps limit tissue damage, a beta-blocker is usually given to slow the heart rate. بسبب انخفاض عبء العمل على القلب ويساعد أيضا الحد من تلف الأنسجة ، وبيتا مانع يرد عادة لإبطاء معدل ضربات القلب. Slowing the rate enables the heart to work less hard and reduces the area of damaged tissue. تباطؤ معدل تمكن من القلب للعمل أقل من الصعب ، ويقلل من مجال الأنسجة التالفة.
    Most people are also given an anticoagulant drug, such as heparin, to help prevent the formation of additional blood clots. وترد أيضا معظم الناس على المخدرات تخثر مثل هيبارين ، للمساعدة على منع تشكيل جلطات الدم إضافية.
    Often, oxygen is given through nasal prongs or a face mask. في كثير من الأحيان ، يتم إعطاء الأكسجين عن طريق الأنف أو prongs قناع الوجه. Providing more oxygen to the heart helps keep heart tissue damage to a minimum. توفير المزيد من الأوكسجين إلى القلب يساعد على الحفاظ على القلب تلف الأنسجة إلى الحد الأدنى.
    Because most people who have had a heart attack are experiencing severe discomfort and anxiety, morphine لأن معظم الناس الذين أصيبوا بأزمات قلبية حادة تعاني من عدم الارتياح والقلق ، و المورفين
    MS CONTINORAMORPH مرض التصلب العصبي المتعدد CONTINORAMORPH
    is often used. وغالبا ما تستخدم. This drug has a calming effect and reduces the workload of the heart. هذا الدواء له تأثير مهدئ ، ويقلل من حجم عمل القلب. Most people are given nitroglycerin وترد معظم الناس النتروجليسرين
    , which relieves pain by reducing the workload of the heart and possibly by dilating arteries. ، الذي يخفف الألم عن طريق تخفيض عبء العمل على القلب وربما عبر توسيع الشرايين. Usually, it is first given under the tongue, then intravenously. عادة ، تعطى لأول مرة تحت اللسان ، ثم عن طريق الوريد.
    ACE inhibito) can reduce heart enlargement and increase the chance of survival for many people. مثبطات ايس يمكن أن تقلل من توسيع القلب وزيادة فرص البقاء على قيد الحياة لكثير من الناس. Therefore, these drugs are usually given in the first few days after a heart attack and prescribed indefinitely. لذلك ، وعادة ما يتم هذه العقاقير في الأيام القليلة الأولى بعد اصابته بأزمة قلبية والمنصوص عليها إلى أجل غير مسمى.
    Opening the Arteries: The decision on the timing and method of opening a blocked coronary artery depends on the type of acute coronary syndrome and on how quickly the person got to the hospital. فتح الشرايين : إن اتخاذ قرار بشأن توقيت وطريقة فتح الشريان التاجي منعت يعتمد على نوع من متلازمة الشريان التاجي الحادة وعلى مدى سرعة الشخص وصلت الى المستشفى.
    In people who have an ST-segment elevation MI, immediately clearing the coronary artery blockage saves heart tissue and improves survival. في الناس الذين لديهم سانت الجزء مي الارتفاع ، وتطهير على الفور انسداد الشريان التاجي يحفظ أنسجة القلب ويحسن البقاء على قيد الحياة. Doctors try to clear the blockage within 90 minutes after the person arrives at the hospital. الأطباء في محاولة لمسح انسداد في غضون 90 دقيقة بعد وصول الشخص في المستشفى. Because the sooner the artery is cleared the better the outcome, the method of clearing is probably not as important as the timing. لأن عاجلا الشريان يتم مسح نتائج أفضل ، وطريقة تبادل المعلومات وربما لا تقل أهمية عن التوقيت. If available within 90 minutes, percutaneous cardiac interventions (PCI) such as angioplasty and stent placement (see appear to be the best way to open blocked arteries during an ST-segment elevation MI. إذا كانت متوفرة في غضون 90 دقيقة ، والتدخلات القلب عن طريق الجلد (المشروع) مثل القسطرة والدعامات التنسيب أن أفضل وسيلة لفتح الشرايين المسدودة خلال الجزء الارتفاع مي شارع. If these procedures are not available within that time frame, doctors give clot-dissolving (thrombolytic, or fibrinolytic) drugs intravenously to open the arteries. إذا كانت هذه الإجراءات ليست متاحة في غضون ذلك الإطار الزمني ، والأطباء إعطاء تجلط ، حل (thrombolytic ، أو fibrinolytic) المخدرات عن طريق الوريد لفتح الشرايين. Thrombolytic drugs include streptokinase SOME TRADE NAMES وتشمل العقاقير Thrombolytic streptokinase بعض الأسماء التجارية
    STREPTASE STREPTASE
    , tenectoplase (TNK-tPA), recombinant tissue plasminogen activator (alteplase), and reteplase SOME TRADE NAMES ، tenectoplase (تي ، ستركب ، المؤتلف منشط البلاسمينوجين الأنسجة (alteplase) ، و reteplase بعض الأسماء التجارية
    RETAVASE RETAVASE
    . . Although better if given immediately, these drugs can work well within 3 hours and may be of some benefit for up to 12 hours after arriving at the hospital. على الرغم من الأفضل أن تعطى على الفور ، يمكن لهذه العقاقير تعمل بشكل جيد خلال 3 ساعات فقط ، ويمكن الاستفادة من بعض لمدة تصل إلى 12 ساعة بعد وصوله الى المستشفى. In some areas, thrombolytic drugs are given before hospital arrival by specially trained paramedics. في بعض المناطق ، يتم إعطاء الأدوية thrombolytic قبل وصول المسعفين المستشفى تلقوا تدريبا خاصا. Most people who are given a thrombolytic drug still need to have PCI before they leave the hospital. معظم الناس الذين يحصلون على المخدرات thrombolytic لا تزال بحاجة إلى أن المشروع قبل خروجها من المستشفى.
    Because thrombolytic drugs can cause bleeding, they are not usually given to people who have bleeding in the digestive tract, who have severe high blood pressure, who have recently had a stroke, or who have had surgery during the month before the heart attack. لأن الأدوية يمكن أن يسبب نزيف thrombolytic ، فإنها لا تعطى عادة للأشخاص الذين لديهم نزيف في الجهاز الهضمي ، الذين لديهم ارتفاع ضغط الدم الشديد ، الذي قد تلقى مؤخرا بسكتة دماغية ، أو الذين لديهم لعملية جراحية خلال الشهر قبل نوبة قلبية. Older people who do not have any of these conditions can be safely given a thrombolytic drug. يمكن أن يكون كبار السن الذين ليس لديهم أي من هذه الشروط يعطى بأمان thrombolytic المخدرات.
    People who have a non-ST-segment elevation MI or unstable angina do not usually benefit from immediate PCI or thrombolytic drugs. الناس الذين لديهم مي الارتفاع غير سانت الجزء أو الذبحة الصدرية غير المستقرة لا يستفيدون عادة من المشروع على الفور أو المخدرات thrombolytic. However, doctors usually do PCI within the first day or two of hospitalization. ومع ذلك ، لا الأطباء عادة المشروع في أول يوم أو يومين في المستشفى. If the person's symptoms worsen or certain complications develop, doctors may do PCI earlier. إذا كان الشخص أعراض أو مضاعفات تفاقم وضع معين ، قد لا الأطباء المشروع في وقت سابق.
    In some people, coronary artery bypass grafting is done during an acute coronary syndrome instead of using PCI or a thrombolytic drug. في بعض الناس ، وتطعيم مجازة الشريان التاجيويتم خلال متلازمة الشريان التاجي الحادة وبدلا من استخدام المشروع للمخدرات أو thrombolytic. For example, CABG may be used for people who cannot be given a thrombolytic drug (for example, because they have a bleeding disorder or have had a recent stroke or recent major surgery). على سبيل المثال ، يمكن استخدام جراحات ترقيع الشريان التاجي للأشخاص الذين لا يمكن أن يعطى دواء thrombolytic (على سبيل المثال ، لأن لديهم اضطراب أو نزيف في المخ وكان مؤخرا عملية جراحية كبرى أو الأخيرة). CABG may also be used for those who cannot undergo PCI because of the severity of their arterial disease (for example, because two or three arteries are blocked, the blockage is severe, or heart function is poor, especially if the person also has diabetes). ويمكن أيضا التاجي تستعمل لأجل أولئك الذين لا يستطيعون الخضوع المشروع نظرا لشدة المرض على الشرايين (على سبيل المثال ، لأنه يتم حظر اثنين أو ثلاثة من الشرايين ، وانسداد شديد ، أو وظيفة القلب والفقراء ، وخاصة إذا كان الشخص قد أيضا مرض السكري) .
    General Measures: Because physical exertion, emotional distress, and excitement stress the heart and make it work harder, a person who has just had a heart attack should stay in bed in a quiet room for a few days. التدابير العامة : نظرا لأن التمارين الجسدية ، الاضطراب العاطفي ، والإجهاد الإثارة القلب وتجعل من العمل الشاق ، فإن الشخص الذي كان للتو بنوبة قلبية يجب ان يبقى في السرير في غرفة هادئة لبضعة أيام. Visitors are usually limited to family members and close friends. وتقتصر عادة زوار لأفراد الأسرة والأصدقاء المقربين. Watching television may be permitted if the programs do not cause stress. يجوز السماح مشاهدة التلفزيون إذا كانت البرامج لا تسبب التوتر.
    Smoking, a major risk factor for coronary artery disease, is prohibited in hospitals. ممنوع التدخين ، وهو عامل خطر رئيسي للاصابة بأمراض الشريان التاجي ، في المستشفيات. Moreover, an acute coronary syndrome is a compelling reason to stop smoking. وعلاوة على ذلك ، وهي متلازمة الشريان التاجي الحادة هي سبب مقنع لوقف التدخين.
    Stool softeners and gentle laxatives may be used to prevent constipation, so that the person does not have to strain. ويمكن استخدام الرقائق البراز والمسهلات لطيف لمنع الإمساك ، وذلك أن الشخص ليس من الضروري أن سلالة. If the person cannot pass urine or if the doctors and nurses need to keep track of the precise amount of urine produced, a urinary catheter is used. إذا كان الشخص لا يمكن ان تمر البول أو إذا كان الأطباء والممرضات حاجة لتتبع كمية محددة من البول المنتجة ، والقسطرة البولية يستخدم.
    For severe nervousness (which can stress the heart), a mild antianxiety drug (for example, a benzodiazepine such as lorazepam NAMES لالعصبية الشديدة (والتي يمكن التأكيد على القلب) ، وهو دواء انتيانكسيتي خفيفة (على سبيل المثال ، البنزوديازيبين مثل lorazepam
    ATIVAN الأتيفان
    ) may be prescribed. أيار / مايو) وصفه. To deal with mild depression and denial of illness, which are common after acute coronary syndromes, people are encouraged to talk about their feelings with doctors, nurses, social workers, and their family members and friends. للتعامل مع الاكتئاب المعتدل ، والحرمان من المرض ، والتي هي مشتركة بعد المتلازمات التاجية الحادة ، ويتم تشجيع الناس على التحدث عن مشاعرهم مع الأطباء والممرضات والعاملين الاجتماعيين ، وأفراد أسرهم وأصدقائهم. Some people require an antidepressant. بعض الناس تتطلب المضادة للاكتئاب.
    Discharge: After about 3 to 4 days in the hospital, people who have had an uncomplicated heart attack and successful PCI are usually discharged. أداء : بعد حوالي 3-4 أيام في المستشفى ، كان له قلب الهجوم غير معقدة المشروع ناجح ويتم تصريفها عادة الناس الذين. Other people may require a longer stay. قد تحتاج إلى أشخاص آخرون البقاء لفترة أطول.
    Nitroglycerin SOME TRADE NAMES النتروجليسرين بعض الأسماء التجارية
    NITROLINGUAL NITROLINGUAL
    , aspirin SOME TRADE NAMES ، الأسبرين بعض الأسماء التجارية
    BAYER باير
    and sometimes clopidogrel SOME TRADE NAMES وأحيانا عقار كلوبيدوجريل بعض الأسماء التجارية
    PLAVIX بلافيكس
    , a beta-blocker, an ACE inhibitor, and a lipid-lowering drug (most often, a statin—see Cholesterol Disorders:Dyslipidemia وبيتا مانع ، والمانع في المجال الاقتصادي ، وخفض المخدرات ، دهن (في معظم الأحيان ، والاستاتين الترقب اضطرابات الكولسترول : [دسليبيدميا ) are usually prescribed. (توصف عادة.
    People who develop Dressler's syndrome are usually given aspirin SOME TRADE NAMES الناس الذين يصابون في متلازمة دريسلر وعادة ما يعطى الأسبرين بعض الأسماء التجارية
    BAYER باير
    . . Even with treatment, the syndrome can recur. حتى مع العلاج ، ويمكن للأعراض تتكرر. If the syndrome is severe, a corticosteroid or a nonsteroidal anti-inflammatory drug other than aspirin SOME TRADE NAMES إذا كانت أعراض شديدة ، وكورتيكوستيرويد أو مضاد للالتهاب غير الستيرودية المخدرات غير الأسبرين بعض الأسماء التجارية
    BAYER باير
    (such as ibuprofen SOME TRADE NAMES (مثل ايبوبروفين بعض الأسماء التجارية
    ADVILMOTRIN ADVILMOTRIN
    ) may be needed for a short time. قد تكون هناك حاجة) لفترة قصيرة.
    Rehabilitation: Cardiac rehabilitation, an important part of recovery, begins in the hospital. إعادة التأهيل : إعادة تأهيل القلب ، جزءا هاما من الانتعاش ، ويبدأ في المستشفى. Remaining in bed for longer than 2 or 3 days leads to physical deconditioning and sometimes to depression and a sense of helplessness. ما تبقى في السرير لفترة أطول من 2 أو 3 أيام يؤدي إلى deconditioning البدنية ، وأحيانا إلى الاكتئاب والشعور بالعجز. Barring complications, people who have had a heart attack can usually progress to sitting in a chair, passive exercise, use of a commode chair, and reading on the first day. منع المضاعفات ، والأشخاص الذين أصيبوا بأزمات قلبية يمكن أن تقدم عادة إلى الجلوس على كرسي ، وممارسة سلبية ، واستخدام كرسي صوان ، والقراءة في اليوم الأول. By the second or third day, people are encouraged to walk to the bathroom and engage in nonstressful activities, and they can do more activities each day وبحلول اليوم الثاني أو الثالث ، وشجعت الناس على المشي إلى الحمام والانخراط في أنشطة nonstressful ، وهم يستطيعون ان يفعلوا المزيد من الأنشطة في كل يوم (). If everything goes well, people are usually back to their normal activities within about 6 weeks. إذا كان كل شيء على ما يرام ، والناس عادة ما تكون العودة إلى أنشطتهم العادية في غضون 6 أسابيع. Participation in a regular exercise program consistent with the person's age and heart health is beneficial. المشاركة في برنامج ممارسة التمارين الرياضية بانتظام بما يتفق مع عمر الشخص وصحة القلب هو مفيد.

    THE HERO

    عضو منورنا
    عضو منورنا


    ذكر السمك
    عدد المشاركات : 73
    العمر : 27
    الإقامة : موحسن
    السنة : ان شاء الله خامسة
    شعارك : : اتق الله يجعل لك مخرجا
    نقاط : 177
    تقييم الأعضاء : 5

    رد: عدة مواضيع عن قصور القلب

    مُساهمة من طرف THE HERO في 15/2/2011, 03:17

    شكرا

    Al-Brnse

    عضو فضي
    عضو فضي


    ذكر القوس
    عدد المشاركات : 864
    العمر : 26
    الإقامة : Raqqah City
    السنة : الثانية
    شعارك : : تعامل مع نفسك كأنك ملك تكن ملكاً
    نقاط : 1544
    تقييم الأعضاء : 6

    رد: عدة مواضيع عن قصور القلب

    مُساهمة من طرف Al-Brnse في 15/2/2011, 04:56


    ما هي علامات وأعراض سكتة قلبية مفاجئة؟

    عادة ، في أول بادرة من سكتة قلبية مفاجئة هو فقدان الوعي ( الإغماء ). وفي الوقت نفسه ، لا ضربات القلب (أو نبض ) يمكن أن يرى.
    بعض الناس قد يكون من تسارع ضربات القلب أو الشعور بالدوار أو بدوار قبل مجرد أنها خافت. في غضون ساعة قبل سكتة قلبية مفاجئة ، وبعض الناس لديهم آلام في الصدر ، ضيق في التنفس ، والغثيان (الشعور بالغثيان ل) ، أو القيء
    .

    @Dr-Ali@

    مشرف عام
    مشرف عام


    ذكر العذراء
    عدد المشاركات : 6687
    العمر : 27
    الإقامة : رميلان الحسكة -الثورة الرقة
    السنة : رابعة
    شعارك : : الصداقة كقطعة جليد ان أشرقت عليها شمس الخيانة تدوب
    نقاط : 9605
    تقييم الأعضاء : 201
    نوع المتصفح :

    رد: عدة مواضيع عن قصور القلب

    مُساهمة من طرف @Dr-Ali@ في 15/2/2011, 07:24

    يسلمو موضوع بيدوخ

      الوقت/التاريخ الآن هو 23/2/2017, 05:55